منتدى خاص بإدارة الزرقا التعليمية - محافظة دمياط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تلتزم إدارة الزرقا التعليمية بتعبئة كافة مواردها وإمكاناتها المادية والبشرية للتطوير والتحديث المستمر للعملية التعليمية لتقديم تعليم متميز عالى الجودة لجميع الطلاب فى جميع مراحل التعليم قبل الجامعى يعطى منتجا تعليميا متميزا يلبى طموحات أبناء الزرقا ويتناسب مع سوق العمل ويحافظ على قيم المجتمع ومبادئه وينهض بمستقبله فى ظل نظام لامركزى يدعم المشاركة المجتمعية والحوكمة الرشيدة ويحقق المعايير القومية ويواكب النهضة الحديثة.

شاطر | 
 

 بطاقة تقييم الجانب الوجداني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير حجازى



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 09/12/2012

مُساهمةموضوع: بطاقة تقييم الجانب الوجداني   الأحد ديسمبر 09, 2012 6:51 pm



بطاقة تقييم الجانب الوجداني يمكن تقسيم ههذ البنود علي ععد من استمارات الملاحظة مع اضافة المهراات الواجب اكتسابها مثل : التعاون و العمل الجماعي – احترام الرأي الآخر – الالتزام بتوقيت تنفيذ المهام – ترتيب المكان بعد تنفيذ المهام – الانصات - الالتزام بإحضار الكتب والأدوات - احترام طابور الصباح وتحية العلم - المحافظة علي أثاث المدرسة - القدرة علي القيادة - الجدية في العمل – الاعتماد عيل النفس – الاتزان في التعامل – الالتزام بالقيم والاخلاق ويمكن استخلاص بعض جوانب الوجداني المتبطة من المادة العلمية التي تيم تدريسها وقت التقييم
م اسم الطالب




احترام الرأي الآخر نسبة تحقق الجانب الوجداني لدي المتعلم
∞ × ∞ × ∞ × ∞ × ∞ × ∞ × ∞ × ∞ × ∞ × ∞ × ∞ ×

























اجمالي نسبة تحقق ممارسات الجانب الوجداني لدي المتعلم تحسب عن طريق حساب متوسط نسب التحقق لجميع التلاميذ = مجموع نسب التحقق لجميع التلاميذ مقسومة علي عدد التلاميذ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطاقة تقييم الجانب الوجداني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إدارة الزرقا التعليمية :: التعليم الثانوى العام :: مدرسة إمام ناصف الثانوية للبنات بالزرقا-
انتقل الى: