إدارة الزرقا التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى خاص بإدارة الزرقا التعليمية - محافظة دمياط
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تلتزم إدارة الزرقا التعليمية بتعبئة كافة مواردها وإمكاناتها المادية والبشرية للتطوير والتحديث المستمر للعملية التعليمية لتقديم تعليم متميز عالى الجودة لجميع الطلاب فى جميع مراحل التعليم قبل الجامعى يعطى منتجا تعليميا متميزا يلبى طموحات أبناء الزرقا ويتناسب مع سوق العمل ويحافظ على قيم المجتمع ومبادئه وينهض بمستقبله فى ظل نظام لامركزى يدعم المشاركة المجتمعية والحوكمة الرشيدة ويحقق المعايير القومية ويواكب النهضة الحديثة.

 

 بطاقة تقييم الجانب المهاري لدي المتعلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة فودة




المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 06/12/2012

بطاقة تقييم الجانب المهاري لدي المتعلمين Empty
مُساهمةموضوع: بطاقة تقييم الجانب المهاري لدي المتعلمين   بطاقة تقييم الجانب المهاري لدي المتعلمين Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2012 4:45 pm

بطاقة تقييم الجانب المهاري لدي المتعلمين في الفترة من ......................... إلي .........................................( نصف الترم الاول )

م
اسم التلميذة تدون هنا المهارات الموجودة في الوحدات التي ستم تدريسها في فترة نصف الترم الأول نسبة التحقق
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 المقام 4*4=16







تحسب مستوي تحقق المهارة الواحدة لجميع المتعلمين بالفصل كالتالي مجموع تقديرات جميع المتعلمين مقسومة علي عدد المتعلمين * 4
تصنيف النسب الي اربع مستويات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطاقة تقييم الجانب المهاري لدي المتعلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بطاقة تقييم الجانب المهاري لدي المتعلمين
» بطاقة تقييم الجانب الوجداني
» تقرير معلم المادة عن تمكن المتعلمين من الجانب المعرفي – المهاري - الوجداني
» تقرير معلم المادة عن تمكن المتعلمين من الجانب المعرفي – المهاري - الوجداني عن الفترة من ....... إلي .....
» تقرير المعلم الأول للمادة عن تمكن المتعلمين من الجانب المعرفي – المهاري - الوجداني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إدارة الزرقا التعليمية :: التعليم الثانوى العام :: مدرسة إمام ناصف الثانوية للبنات بالزرقا-
انتقل الى: